بمشاركة حمد الله وزياش.. أمرابط ينجح ليلة "الانستغرام" الخيرية لجمع التبرعات

 بمشاركة حمد الله وزياش.. أمرابط ينجح ليلة "الانستغرام" الخيرية لجمع التبرعات
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 11 ماي 2021 - 13:22

ساهم نور الدين أمرابط، لاعب فريق النصر السعودي، أمس الاثنين، في حملتين خيريتين لجمع التبرعات، حيث دعا بعض زملاءه من اللاعبين المحترفين المغاربة من أجل المشاركة في العملية التي تمت عبر خاصية "المباشر" في موقع التواصل الإجتماعي "انستغرام".

وظهر أمرابط في بث مباشر، عبر الصفحة الشخصية لأحد الدعاة الإسلاميين المقيمين في هولندا، بهدف جمع التبرعات لبناء أحد المساجد، حيث دعا لاعب النصر السعودي مواطنه وزميله عبد الرزاق حمد الله، هداف الفريق، الأخير الذي وعد بتقديم مساهمة نقدية لإنجاح المشروع، من خلال المنصة المذكورة.

نجم المنتخب الوطني السابق، واصل عمله الخيري، تزامنا مع إحياء المسلمين لليلة القدر المباركة، حيث شارك في "لايف' أحد متابعاته من الديار الهولندية، حيث دعا كل من حكيم زياش، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي وزكرياء لبيض، لاعب فريق أياكس أمستردام الهولندي، من أجل دعم حملة التبرعات لطفلة تركية تعاني من مرض مزمن.

وعلى امتداد ساعة من الزمن، حاول النجوم المغاربة الثلاث، استقطاب أكبر عدد ممكن من المتعاطفين مع قضية الطفلة "بيسنو"، الأخيرة التي تعاني مرض ضمور العضلات الشوكية، حيث توجد منذ ثلاث سنوات بدولة هنغاريا تحت التنفس الاصطناعي وتحتاج إلى العلاج بالولايات المتحدة الأمريكية.

وساهم "اللايف" في جمع بعض التبرعات من أجل إنقاذ حياة الطفلة، الذي تصل تكلفة علاجها إلى قرابة 2 مليون أورو، وهو الرقم الذي تسعى عدة فعاليات نشيطة في مجال التواصل الاجتماعي إلى بلوغه، بالاعتماد على بعض المشاهير في عالم كرة القدم، كما هو الخال بالنسبة للاعب الدولي المغربي نور الدين أمرابط.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...