بنكيران: أنا تاجر ابن تاجر لكن أجد صعوبة في العمل

 بنكيران: أنا تاجر ابن تاجر لكن أجد صعوبة في العمل
الصحيفة من الرباط
الأحد 22 ماي 2022 - 21:16

قال الأمين العام لحزب العدالة والتنمية اليوم الأحد، خلال المؤتمر الجهوي السادس للحزب في طنجة، أنه يجد صعوبة في مزاولة عمل، بسبب وضعه واسمه السياسي، بالرغم من أنه يُتقن التجارة، حيث عبّر عن ذلك بالقول "أنا تاجر ابن تاجر".

وأضاف بنكيران، أنه الآن حبيس البيت، حيث لا يستيطع الخروج بسبب الصعوبات التي تواجهه من طرف الناس، فمنهم – وفق تعبيره – من يريد أن يسأله لحاجة ما، ومن يريد تقبيله، ومن يريد الاحتجاج عليه، ومن يريد حتى ضربه.

وأشار بنكيران في هذا السياق، أن تحركاته تبقى رهينة بتواجد 3 أشخاص مسلحين يحرسونه، بسبب الصعوبات و"التهديدات" التي تواجهه.

وقال بنكيران أنه يعرف مزاولة التجارة، مذكرا بعدد من المشاريع التي قام بها، كالمدارس والمطبعة والجريدة التي كلها كانت لصالح الحزب حسب كلامه، إضافة إلى مشروع سائل الغسيل "جافيل" الذي كان يزاوله في السابق، لكنه الآن لا يستطيع القيام بذلك بالرغم من أنه يود ذلك.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...