بنكيران: الطالبي العلمي "حقير"

 بنكيران: الطالبي العلمي "حقير"
الصحيفة من الرباط
الأربعاء 24 يوليوز 2019 - 14:12

لم يتردد عبد الإله بن كيران، خلال حديثه أمام شبيبة العدالة والتنمية اليوم الأربعاء بالقنيطرة، في وصف وزير الشباب والرياضة رشيد الطالبي العلمي بـ"الحقير" ردا على ما اعتبره "منع مخيم صيفي قانوني لجمعية الرسالة للتربية والتخييم" بمنطقة واد لاو قرب تطوان.

وقال ابن كيران مخاطبا العلمي "أنت لست فقط وضيعا، أنت حقير"، مذكرا إياه بأنه "كان يعامله بصدق" عندما كان رئيسا للحكومة، وتابع قائلا "أتذكر حين سألتني لماذا لم أضعك ضمن وزراء الحكومة التي كنت أرأسها، وأجبتك أنني اتفقت مع صلاح الدين مزوار على أن تكون رئيسا لمجلس النواب، يومها قلت لي إنك لا تثق بمزوار بل بابن كيران".

وعير ابن كيران غريمه الطالبي العلمي بنتائج حزبه، التجمع الوطني للأحرار، في انتخابات 2016 التي حصل فيها على 37 مقعدا مقابل 125 للبيجيدي، قبل أن يضيف أنه لم يكن يستحق أن يكون رئيسا لمجلس النواب.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...