بهدفين قاتلين في الوقت الإضافي..الجزائر بطل العرب على حساب تونس

 بهدفين قاتلين في الوقت الإضافي..الجزائر بطل العرب على حساب تونس
الصحيفة- عمر الشرايبي
السبت 18 دجنبر 2021 - 18:59

توج المنتخب الجزائري لكرة القدم، مساء اليوم السبت، بلقب كأس العرب "فيفا"، وذلك عقب الانتصار في المباراة النهائية، أمام المنتخب التونسي، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في المواجهة التي جرت على أرضية ملعب "البيت" بالعاصمة القطرية الدوحة.

وبعد أن انتهى الوقت الأصلي للمواجهة، بالتعادل السلبي صفر لمثله، انتظر "الخضر" إلى غاية الدقيقة الدقيقة التاسعة من الشوط الإضافي الأول، ليلدغ "الجار" التونسي بهدف الأسبقية، حيث صوب البديل أمير سعيود تسديدة مركزة، استقرت في شباك الحارس التونسي المعز حسن، ثم جاءت رصاصة الرحمة عن طريق ياسين الابراهيمي، الذي أضاف هدفا ثانيا قبل صافرة الحكم النهائية.

هذا وحل المنتخب القطري، مستضيف البطولة، في المركز الثالث، بعد انتصاره على المنتخب المصري، في مباراة الترتيب، التي جرت، ظهر اليوم، في ملعب "974" بمنطقة رأس عبود، بعد الاحتكام لضربات الجزاء الترجيحية.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...