بهدف واحد.. فتيات المنتخب الوطني تنهزمن أمام البرازيل في افتتاح "مونديال U17" بالهند

 بهدف واحد.. فتيات المنتخب الوطني تنهزمن أمام البرازيل في افتتاح "مونديال U17" بالهند
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 11 أكتوبر 2022 - 14:11

انهزم المنتخب الوطني المغربي النسوي، ظهر اليوم الثلاثاء، بنتيجة هدف دون مقابل، في المواجهة التي جمعته بمنتخب البرازيل، على أرضية ملعب "Kalinga Stadium" بمدينة بوبانيسوار، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات نهائيات كأس العالم لفئة أقل من 17 سنة، التي تستضيفها دولة الهند، في الفترة ما بين 11 و30 أكتوبر الجاري.

هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق المهاجمة البرازيلية جونسون، في حدود الدقيقة الخامسة من الشوط الأول، في مواجهة شهدت استحواذا للكرة من جانب حاملات لقب كأس أمريكا الجنوبية، في حين استبسلت عناصر المنتخب الوطني على المستوى الدفاعي مع عدم تسجيل خطورة تذكر على مستوى صناعة الفرص الهجومية.

وسيكون المنتخب الوطني للفتيات (U17) على موعد مع مواجهة منتخب الهند، البلد المضيف، الجمعة المقبل، في ثاني جولات المجموعة الأولى لكأس العالم، على أن تواجهن منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، الاثنين القادم، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...