بوحدوز يعود للدوري الألماني بعد تجربته في السعودية

 بوحدوز يعود للدوري الألماني بعد تجربته في السعودية
الصحيفة: عمر الشرايبي
الأثنين 20 ماي 2019 - 15:57

أعلن نادي "ساندهاوسن"، الممارس في الدوري الألماني للدرجة الثاني، عشية اليوم الاثنين، عن التعاقد، رسميا، مع المهاجم الدولي المغربي عزيز بوحدوز، بموجب عقد يمتد لموسمين، قادما إليه من تجربة احترافية قصيرة بالدوري السعودي، بقميص فريق الباطن.

عزيز بوحدوز (32سنة)، عاد إلى فريقه الألماني السابق، الذي دافع عن ألوانه بين سنتي 2014 و2016، بعد أن فشل في تجربته السابقة بالدوري السعودي، حيث غاب عن التنافسية منذ نونبر الماضي، علما أن صفقة انتقاله إلى فريق الباطن، الصيف الماضي، بلغت 750 ألف أورو.

في أول تصريح له، قال بوحدوز إنه سعيد بالعودة إلى "ساندهاوسن"، حيث قضى موسمين رائعين، كما أنه يحظى حاليا بثقة الجهاز الفني المشرف على الفريق، في مقدمتهم أوي كوشينات وميكاييل كاباكا، إذ يتذكر الثنائي ما كان يقدمه المهاجم المغربي بالقميص "الأسود والأبيض"، حيث سبق له تسجيل 18 هدفا وعشر تمريرات حاسمة من أصل 59 ظهور مع الفريق.

من جانبه، صرح أوي كوشينات، مدرب "ساندهاوسن"، قائلا "بستجيب عزيز بشكل كلي إلى البروفايل الذي يتماشى مع متطلباتنا الرياضية، فهو لاعب يعدو كثيرا داخل الملعب كما يتمتع ببنية جسمانية قوية، ويمتاز بلعب الكرات الرأسية داخل منطقة الجزاء"، مردفا "إضافة إلى ذلك، فاللاعب يريد أن يظهر للجميع أنه يحتفظ بمستواه العال".

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...