بورصة نيروبي تستعين بمغربية لتوسيع قاعدة زبنائها

 بورصة نيروبي تستعين بمغربية لتوسيع قاعدة زبنائها
الصحيفة من الرباط
الثلاثاء 18 فبراير 2020 - 18:28

عينت سوق نيروبي للأوراق المالية (إن إس إي) شركة "إس سي إل أدفيزري" المحدودة، وهي شركة أسستها وتديرها المغربية سلوى شاكري، لمساعدتها على توسيع قاعدة زبنائها في عالم البيانات وتوليد قيمة مضافة من خلال مجموع البيانات الحالية والجديدة؛ وفق بلاغ لبورصة نيروبي.

وستقوم "إس سي إل أدفيزري" بدعم جهود "نيروبي للأوراق المالية" في تزويد المهنيين بالبيانات والتحليلات والخدمات الأساسية التي تساعدهم على اتخاذ القرارات الاستثمارية والتجارية الأجدى وعلى الفهم الأمثل لسوق الرساميل الكينية.

وأعرب مدير إدارة الـ "إن إس إي" جيوفري أدوندو عن ثقته في آفاق زيادة حجم الزبناء، لافتا إلى أن شركة "إس سي إل أدفيزري" ستضطلع بدور هام في توسيع قاعدة بيانات الزبناء وتقوية موقع البورصة كمركز رائد في توفير سوق موثوقة وذات مصداقية.

ونقل البلاغ عن أدوندو قوله إن "هذا التعيين يعكس كذلك التزامنا بمنح المستثمرين ومصدري الأسهم منصة تداول قائمة على أفضل التكنولوجيات وقنوات بث البيانات".

ووفقا للسيدة شاكري، مؤسسة ومديرة شركة "إس سي إل أدفيزري"، فإن كينيا تعد إحدى وجهات الاستثمار الأكثر جذبا في إفريقيا، فيما تسعى "إن إس إي" إلى أن تتموقع ضمن أفضل البورصات في القارة.

وقالت "نحن فخورون للغاية بالعمل إلى جانب "نيروبي للأوراق المالية" من أجل توسيع الولوج إلى الخدمات الأساسية لفائدة المهنيين في العالم بأسره".

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...