بيدري: المنتخب المغربي يملك لاعبين مميزين مثل حكيمي وزياش.. درسنا أيضا نقط ضعفهم‎‎

 بيدري: المنتخب المغربي يملك لاعبين مميزين مثل حكيمي وزياش.. درسنا أيضا نقط ضعفهم‎‎
عمر الشرايبي من الدوحة
الأثنين 5 دجنبر 2022 - 15:23

أشاد بيدري، نجم المنتخب الإسباني، اليوم الاثنين، خلال المؤتمر الصحافي الذي احتضنته قاعة الندوات بالمركز الإعلامي، بالمنتخب الوطني المغربي، خصم المواجهة المرتقبة، غدا الثلاثاء، لحساب دور ثمن نهائي كأس العالم بقطر.

وقال بيدري، متوسط ميدان "لاروخا"، في تصريح لوسائل الإعلام المحلية والأجنبية، إن "المنتخب المغربي يملك لاعبين مميزين، حكيمي وزياش من بين أفضل اللاعبين، يلعبون بطريقة شرسة ونكن لهم كل الاحترام".

وتابع، قائلا: "يملكون لاعبي خط وسط ميدان مميزين يغلقون المساحات، ونحن نحبذ اللعب على الاستحواذ والحفاظ كثيرا على الكرة"، مردفا "قام المغاربة بتحليل طريقة لعبنا ونحن كذلك قمنا بدراسة نقط ضعفهم".

وأضاف "سنقدم مباراة كبيرة أمام المغرب ونريد إدخال السعادة على قلوب الشعب الإسباني ولما لا انتزاع لقب كأس العالم وأخده معنا إلى هناك"

وختم بيدري، بالتأكيد على أن مثل هذه المباريات يخيم عليها الضغط، مضيفا "المنتخب المغربي يريد الفوز ونحن كذلك نرغب في ذلك، علينا أن نخلق الفرص ونسجل الأهداف".

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...