تأهل الجيش الملكي وإقصاء نهضة بركان من كأس الكونفدرالية الإفريقية

 تأهل الجيش الملكي وإقصاء نهضة بركان من كأس الكونفدرالية الإفريقية
الصحيفة من الرباط
الأربعاء 9 نونبر 2022 - 22:56

تأهل فريق الجيش الملكي إلى دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ، عقب فوزه على دجوليبا المالي بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأربعاء على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم إياب الدور التمهيدي الثاني الإضافي لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وسجل أهداف الفريق العسكري كل من رضا سليم ( د 17 ض ج)، وربيع حريمات (د 61)، حمزة إغمان (د 65)، ومونترو بورغيس (د 73) .

وكان فريق الجيش الملكي قد إنتزع تعادلا ثمينا (0-0) من دجوليبا المالي، في المباراة التي جمعتهما، الأربعاء الماضي بباماكو، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني للمسابقة.

وستجرى قرعة دور المجموعات للمسابقة يوم 16 نونبر الجاري في القاهرة.

من جهته، وَدّع فريق نهضة بركان (حامل اللقب) منافسات كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، عقب تعادله السلبي مع الاتحاد المنستيري التونسي، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأربعاء على أرضية الملعب البلدي لبركان، برسم إياب الدور التمهيدي الثاني الإضافي لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وفي مباراة الذهاب، كان فريق النهضة البركانية قد إنهزم أمام الاتحاد المنستيري بهدف دون رد.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...