تتويج "مَسروق" للترجي التونسي بعد تَعطل الـVAR وانسحاب الوداد

 تتويج "مَسروق" للترجي التونسي بعد تَعطل الـVAR وانسحاب الوداد
الصحيفة من الرباط
السبت 1 يونيو 2019 - 0:01

توج فريق الترجي التونسي، بلقب "مسروق" لعصبة الأبطال الإفريقية، بعد فضيحة تحكيمية مُدوية، جراء عطب في تقنية الـ"VAR"، حرم الوداد البيضاوي من هدف التعادل الذي كان سليما من الناحية القانونية، سجله لاعب الوداد وليد الكرتي في الدقيقة 59.

وتوقفت المباراة التي تجمع اليوم الجمعة بملعب رادس بالعاصمة التونسية بين فريقي الترجي التونسي والوداد البيضاوي، برسم إياب نهاية مسابقة عصبة أبطال إفريقيا في كرة القدم، إثر جدل حول تقنية التحكيم بالفيديو ال(فار)، وهو التوقف الذي جاوز النصف ساعة.

وطالب فريق الوداد البيضاوي باللجوء إلى تقنية التحكيم بالفيديو (الفار) بعد تسجيل وليد الكرتي هدف التعادل في الدقيقة 59 ورفضه الحكم الغامبي بكاري غاساما بدعوى تسلل. وهو ما رفضه أيضا الحكم الغامبي. وذكرت وسائل إعلامية مختلفة أن تقنية الفار كانت معطلة. وكان فريق الترجي التونسي متقدما بهدف اللاعب يوسف بلايلي في الدقيقة 41.

وبعد تشاور في اللجنة التقنية التابعة للكاف، أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم تتويج فريق الترجي التونسي، بلقب عصبة الأبطال بعد إعلان اسنحاب الوداد اببيضاوي رسميا.

وكانت مباراة الهطاب قد انتهت بالعتدل الإيجابي بهدف لمثله، في حين اعتمد الكاف على نتيجة هدف لصفر للترجي وهي النتيجة التي كانت مسجلة قبل إعلان الوداد انسحابه من المباراة.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...