تدشين خط جوي يربط الصويرة ببروكسيل ✈️

 تدشين خط جوي يربط الصويرة ببروكسيل ✈️
الصحيفة من الرباط
الأربعاء 30 أكتوبر 2019 - 11:15

تم رسميا، أمس الثلاثاء، تدشين خط جوي يربط بين "بروكسل زافينتم" ومدينة الصويرة، ستعمل على تأمينه شركة "رايان إير" الإيرلندية للطيران منخفض التكلفة.

ولدى وصولها إلى مدرج مطار "الصويرة – موكادور" الدولي، استقبلت الطائرة التابعة للشركة المذكورة وعلى متنها 188 راكبا، بالترحيب التقليدي من خلال رشها بخراطيم المياه.

وسيتم تأمين هذه الخدمة، التي تهدف إلى دعم الربط الجوي لمدينة الصويرة وتعزيز جاذبيتها السياحية، من خلال رحلتين أسبوعيتين مباشرتين يومي الثلاثاء والسبت.

ووفقا لمعطيات المكتب الوطني للمطارات، فقد استقبل المطار الدولي للصويرة، خلال الأشهر التسعة الأولى من السنة الحالية، ما مجموعه 76 ألفا و921 مسافرا في مقابل 73 ألفا و681 مسافرا فقط خلال نفس الفترة من السنة الماضية، مسجلا بذلك ارتفاعا بنسبة 4.40 في المئة مقارنة مع نفس الفترة من السنة الفارطة، ويتوزع هذا الرقم ما بين 73 ألفا و844 مسافرا من أوروبا وبين 3077 مسافرا من المغرب.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...