تذكرة مباراة المنتخب المغرب ضد منتخب إسبانيا تصل لـ 20 ألف درهم

 تذكرة مباراة المنتخب المغرب ضد منتخب إسبانيا تصل لـ 20 ألف درهم
عمر الشرايبي من الدوحة
الجمعة 2 دجنبر 2022 - 17:01

تعاني فئة كبيرة من أنصار المنتخب الوطني المغربي المتواجدين بالعاصمة القطرية الدوحة، من مشكل الحصول على تذكرة المباراة أمام منتخب إسبانيا، المقررة مساء الثلاثاء المقبل، في إطار دور ثمن نهائي بطولة كأس العالم.

وعاين موفد موقع "الصحيفة"، حضور العشرات من المشجعين المغاربة أمام مدخل مركز المعارض "DECC"، حيث نقط البيع الرسمية لتذاكر "المونديال"، في انتظار طرحها للبيع.

المشجعون المغاربة، اصطدموا بإشعار من المسؤولين عن الشبابيك، عشية اليوم الجمعة، يخبرونهم بعدم وجود تذاكر متاحة في الظرفية الحالية.

وطالب عدد كبير من مناصري "الأسود"، سواء المقيمين في قطر أو القادمين من المغرب وأوروبا، (طالبوا) بتدخل فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بصفته مسؤولا في الاتحاد الدولي "فيفا"، من أجل البحث عن تسوية ودية للمشكل.

في سياق متصل، يغتنم عدد كبير من رواد السوق السوداء، معضلة بحث المغاربة عن التذاكر، حيث شوهد البعض منهم يحومون حول باحة "الميترو" والنفق السفلي ل"مول سيتي سنترز"، مخافة السقوط في قبضة الأمن.

ووصل سعر تذكرة مواجهة المغرب وإسبانيا، على سبيل الذكر، إلى 2000 أورو (أزيد من 20 ألف درهما)، فيما تجاوزت أسعار نذكرة مواجهة الأرجنتبن أمام استراليا، أزيد  من 3000 أورو في السوق السوداء.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...