دونالد ترامب: الملك سلمان قبّل ميلانيا 3 مرات!

 دونالد ترامب: الملك سلمان قبّل ميلانيا 3 مرات!
وكالات
الأحد 28 أبريل 2019 - 18:09

زَعَم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن الملك سلمان بن عبدالعزيز أمسك يدَ السيدة الأولى ميلانيا ترامب وقبَّلها أكثر من مرة، بالرغم من إظهار لقطات الفيديو أنهما تصافحا فقط.

وجاءت هذه التعليقات وفق ما نقلته مجلة Newsweek الأمريكية، من الرئيس الأمريكي، ضمن كلمة ألقاها لأكثر من ساعة خلال حفل خيري نظَّمه النائب الجمهوري كيفن مكارثي في فندق ترامب، العام الماضي، وذلك حسبما ورد في كتاب صدر الثلاثاء 9 أبريل/نيسان 2019، بعنوان The Hill to Die On: The Battle for Congress and the Future of Trump’s America، للكاتب جيك شيرمان، والكاتبة آنا بالمر، وهما كاتبان في مجلة Politico.

ولم يتضح ما إذا كان دونالد ترامب تحدَّث عن حكاية زوجته و الملك سلمان بجدية أم على سبيل المزاح، فالرئيس يبالغ أحياناً من باب التسلية، لكنه يُظهر أيضاً لامبالاة تجاه عرض الحقائق الصحيحة، بل ويصرّ على إنكار الحقائق، عندما يشعر أنه قد يتعرض للإحراج.

وقد نشر شيرمان، المشارك في تأليف الكتاب، تغريدة قال فيها إن الرئيس قال لهما أثناء خروجهما من المكتب البيضاوي «مهلاً، إذا كان كتابكما ضمن الأكثر مبيعاً، فالأفضل أن تعطوني بعضاً من ذلك».

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...