تسليم أوسمة ملكية لموظفين بوزارة "أمزازي"

 تسليم أوسمة ملكية لموظفين بوزارة "أمزازي"
الصحيفة من الرباط
الجمعة 27 دجنبر 2019 - 19:13

تم اليوم الجمعة بالرباط، تسليم أوسمة ملكية على مجموعة من موظفي الإدارة المركزية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، بمناسبة الذكرى العشرين لعيد العرش.

وقد تم في هذا الإطار توشيح ما مجموعه 600 موظف بالإدارة المركزية والأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين والمديريات الإقليمية، موزعين على 87 وسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة و477 وسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الأولى، و36 وسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الثانية.

وفي كلمة بالمناسبة، هنأ وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، سعيد أمزازي، الموظفين الموشحين مسجلا أن هذا التوشيح يعتبر تقديرا لهم ولمسارهم المهني الزاخر بالتضحية والعطاء والمشبع بالأخلاق والمسؤولية المهنية.

وأبرز أمزازي، أن هذه الالتفاتة المولوية جاءت تتويجا لما تم بذله من تضحيات في كافة المجالات الإدارية والتربوية بكل تفان ونكران الذات والتزام مهني من أجل تحقيق الغايات والأهداف النبيلة خدمة للمصلحة العامة للبلاد.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...