تشافي: بونو حرم برشلونة من فوز عريض على إشبيلية

 تشافي: بونو حرم برشلونة من فوز عريض على إشبيلية
الصحيفة - مُتابعة
الأثنين 4 أبريل 2022 - 14:37

أشاد تشافي هيرنانديز ، مدرب نادي برشلونة، بالأداء المتميز الذي بصم عليه الدولي المغربي ياسين بونو، حارس اشبيلية الاسباني، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد، برسم منافسات الجولة 30 من الدوري الاسباني لكرة القدم، وحسمها النادي الكتالاني لصالحه بهدف دون رد.

وقال تشافي، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" تعليقا على مجريات اللقاء "كان بإمكاننا الفوز بنتيجة عريضة، لولا بونو الذي لعب مباراة رائعة".

وأضاف "نمر بأفضل لحظة في الموسم، حيث سيطرنا بشكل رائع، ضد أفضل خط دفاعي في الليغا، وإشبيلية فريق ممتاز ولوبيتيجي مدرب رائع".

وخلال هذا اللقاء حصل ياسين بونو، حارس مرمى "أسود الأطلس" على أعلى تنقيط بين لاعبي فريقه إشبيلية الإسباني، حيث وقف سدا منيعا امام نجوم النادي الكتالاني قبل ان يستسلم امام مهارة اللاعب بيدري الذي سجل الهدف الوحيد في اللقاء في الدقيقة 72.

وحصل بونو، على تنقيط يبلغ 7.5 من طرف الموقع المتخصص "صوفا سكور"، في حين كان أفضل تنقيط في المباراة من نصيب الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم برشلونة الإسباني.

يذكر أن اللقاء شهد مشاركة الحارس ياسين بونو أساسيا، في حين دخل المهاجم المغربي يوسف النصيري كبديل في الدقيقة الـ78، مع بقاء منير الحدادي في دكة الاحتياط.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...