تصفيات الـ Afro Basket.. المنتخب المغربي ينعش آمال التأهل بانتصار أمام الرأس الأخضر

 تصفيات الـ Afro Basket.. المنتخب المغربي ينعش آمال التأهل بانتصار أمام الرأس الأخضر
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 18 فبراير 2021 - 14:02

تمكن المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة، اليوم الخميس، من الانتصار أمام منتخب إفريقيا وسطى، بنتيجة 72 مقابل 68، في المباراة التي جمعتهما، بمدينة المنستير التونسية، في إطار مباريات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة، عن الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم إفريقيا "Afro Basket 2021"، التي ستحتضنها دولة رواندا، في غشت وشتنبر المقبلين.

وبعد الهزائم الثلاث في الجولة الأولى من التصفيات، التي احتضنتها مصر، تمكنت العناصر الوطنية من إنعاش حظوظها في التأهل، بتحقيق انتصار أول أمام منتخب إفريقيا الوسطى، حيث قلب زملاء علي لحريشي تأخرهم في مختلف فترات المواجهة، إلى انتصار، في الدقائق الأخيرة من الربع الرابع والأخير، وذلك بفارق أربعة نقاط.

وسيكون المنتخب الوطني على موعد مع مواجهة ثانية أمام المنتخب الأوغندي، بعد غد السبت، حيث لا خيار أمام كتيبة المدرب نوفل الورياشي سوى تحقيق الانتصار، في انتظار مواجهة ثالثة وحاسمة أمام المنتخب المصري، الاثنين القادم، من أجل حسم بطاقة العبور إلى النسخة الثلاثين من نهائيات بطولة إفريقيا.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...