تغيير وتيرة مرور طرامواي الرباط - سلا خلال رمضان

 تغيير وتيرة مرور طرامواي الرباط - سلا خلال  رمضان
الصحيفة - متابعة
السبت 25 أبريل 2020 - 0:59

أعلنت شركة طرامواي الرباط - سلا عن تغيير وتيرة مرور الطرام، وذلك بمناسبة شهر رمضان الفضيل ومن أجل تكييف مواعيد المرور مع أوقات عمل زبنائها أثناء هذه الظرفية الإستثنائية.

وأوضحت الشركة، في بلاغ لها أمس الجمعة، أن هذا التغيير يأتي تماشيا مع توصيات وزارة الصحة والسلطات الوصية بخصوص وسائل النقل العمومي، مبرزة أن أوقات العمل ستمتد من الساعة السابعة صباحا إلى السادسة وعشر دقائق مساءا.

وبخصوص وتيرة مرور الطرامواي، يشير المصدر ذاته، فسيكون كل 10 دقائق بين الساعة السابعة و10 صباحا، وكل 15 دقيقة بين 10 صباحا والثالثة بعد الزوال، أما بين 3 بعد الزوال والسادسة وعشر دقائق مساءا فوتيرة المرور ستكون 10 دقائق، وذلك من الإثنين إلى الجمعة.

وأضاف البلاغ أن وتيرة المرور ستكون، يوم السبت كل 15 دقيقة أيضا وذلك طيلة أوقات العمل المحددة أعلاه، أما الأحد فسيكون مرور واحد كل 30 دقيقة.

ولفت المصدر إلى أن آخر إنطلاق للطرمواي سيكون على الساعة الرابعة و45 دقيقة بعد الزوال بسلا، وعلى الساعة الخامسة و30 دقيقة بعد الزوال بالرباط. من جهة أخرى، ذكرت شركة طرامواي الرباط - سلا بأنها قامت بتركيب آلات توزيع المعقمات الكحولية داخل عرباتها، حفاظا على صحة وسلامة زبنائها، الشيء الذي تعتبره من أولوياتها، مشيرة إلى أن الولوج إلى العربات يقتصر على 140 شخص على الأكثر. وفي ظل حالة الطوارئ الصحية، توصي الشركة بأن يستقل زبناؤنها الطرام فقط عند الضرورة القصوى، واحترام الإجراءات الوقائية الموصى بها من طرف وزارة الصحة.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...