تقرير "أسبيتار" يحرم بانون من اللعب مع نادي قطر بسبب "قصور في عضلة القلب"

 تقرير "أسبيتار" يحرم بانون من اللعب مع نادي قطر بسبب "قصور في عضلة القلب"
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 3 غشت 2022 - 15:01

باتت عودة اللاعب الدولي المغربي بدر بانون، إلى الملاعب الكروية، رهينة بالتصريح الطبي لناديه الجديد قطر القطري، والذي انتقل إليه، قبل أيام قليلة، قادما من النادي الأهلي المصري، حيث مازال يعاني المدافع السابق لفريق الرجاء الرياضي من تداعيات إصابته بفيروس "كورونا"، والتي حرمته من المشاركة مع المنتخب الوطني في نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن مركز "أسبيتار" الطبي، الموجود بالعاصمة القطرية الدوحة، كشف عن وجود "قصور في عضلة القلب بسبب التداعيات السابقة لإصابة اللاعب بفيروس كورونا"، وذلك من خلال التشخيص الشامل للحالة الصحية للاعب بدر بانون، بعد انضمامه إلى نادي قطر القطري خلال مرحلك الانتقالات الصيفية.

هذا وسبق للنادي الأهلي أن جهز ملفا طبيا متكاملا عن حالة بانون، من أجل إرساله لخبير إنجليزي، من باب الاستشارة، علما أن المدافع المغربي ظل يخضع لفحوصات طبية دقيقة، تحت إشراف الجهاز الطبي للنادي المصري، بعد الأزمة الصحية التى ألمت به، نتيجة مضاعفات الإصابة بالفيروس التاجي، في مناسبتين، خلال فترة وجيزة.

بدر بانون، الذي التحق بتداريب الأهلي، بشكل طبيعي، قبل انضمامه للدوري القطري، كان قد عانى من مضاعفات صحية، اضطرت معها الطاقم الطبي للمنتخب الوطني، عدم المجازفة به، قبل أن يتقرر استبعاده عن القائمة التي شاركت في "الكان"، بالإضافة إلى تخلفه عن فريقه الأهلي، خلال بطولة كأس العالم للاندية، التي أجريت بدولة الإمارات العربية المتحدة، وشهدت احتلال الفريق المصري للمركز الثالث.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...