تماطل بنشرقي في التجديد مع الزمالك يقرب اللاعب من المغادرة نحو الخليج

 تماطل بنشرقي في التجديد مع الزمالك يقرب اللاعب من المغادرة نحو الخليج
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 3 مارس 2022 - 18:35

أكدت إدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم، عدم توصلها، لغاية اليوم الخميس، إلى اتفاق بشأن تجديد عقد المهاجم الدولي المغربي أشرف بنشرقي، والذي ينتهي مع متم الموسم الرياضي الجاري.

وعلمت "الصحيفة" نقلا عن مصادر مطلعة، أن مسؤولي الفريق المصري، يستغربون تماطل بنشرقي في تمديد عقده، رغم المفاوضات التي تمت في هذا الشأن، منذ أشهر، والعرض الذي تقدمت به إدارة المستشار مرتضى منصور، قبل أيام.

المصادر المقربة من اللاعب، أفادت أن رئيس نادي الزمالك، قدم عرضا ماديا جديدا للمحترف المغربي، من أجل إقناعه على تجديد عقده، مخيرا إياه بين القبول أو يصبح اللاعب خارج حسابات الزمالك، خلال ما تبقى من الموسم الكروي الحالي، في حال رفض ذلك.

ووفق المصادر نفسها فإن اللاعب بنشرقي بات قريبا من مغادرة الفريق المصري، خلال "الميركاتو" الصيفي القادم، حيث يتوفر على عرض مغر من أحد الأندية الخليحية، يتطلع من خلاله المهاجم المغربي على تحسين وضعيته المادية.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...