تمسك الزمالك وقيمة اللاعب الباهضة تعيقان استمرار أحداد مع الرجاء

 تمسك الزمالك وقيمة اللاعب الباهضة تعيقان استمرار أحداد مع الرجاء
الصحيفة - عمر الشرايبي
السبت 11 يوليوز 2020 - 18:36

بات استمرار اللاعب حميد أحداد مع فريق الرجاء الرياضي محط جدل كبير بين النادي "الأخضر" ومسؤولي  نادي الزمالك المصري، بعد تشبث الأخير بأحقية الاحتفاظ بخدمات المهاجم المغربي، المعار على سبيل الإعارة لموسم واحد مع قابلية الشراء.

وأفاد مصدر مسؤول داخل إدارة الرجاء في تواصل مع "الصحيفة"، أن إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، راسلت نطيرتها المغربية من أجل استعادة أحداد، بموجب العقد الذي يربط الأطراف الثلاثة، والذي يسمح للرجاء برفع بند الشراء مقابل 950 ألف دولار.

وفي ظل العجز المادي الذي تعرفه ميزانية الرجاء، إسوة بباقي الأندية المتضررة من جائحة "كورونا"، فإن النادي القاهري أقرب للاستعانة بخدمات أحداد، ليجاوز مواطنيه محمد أوناجم وأشرف بنشرقي، ضمن ثلاثي خط الهجوم داخل كتيبة الفرنسي باتريس كارتيرون.

جدير بالذكر أن باب المفاوضات بين أحداد ووكيل أعماله، بلغت الباب المسدود، في انتظار نهاية الموسم الكروي الجاري، إذ يتطلع الرجاء لمشاركة اللاعب في الاستحقاقات المقبلة، وفي مقدمتها دوري أبطال إفريقيا، عبر بوابة مباراة نصف النهائي أمام الزمالك المصري، في المباراة المرتقبة بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، مطلع شننبر المقبل.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...