توافق سياسي جديد بين "البام" و"البيجيدي" بطنجة

 توافق سياسي جديد بين "البام" و"البيجيدي" بطنجة
الصحيفة من طنجة
الخميس 31 أكتوبر 2019 - 17:19

أياما بعد الضجة التي خلفها تحالف حزبي الأصالة والمعاصرة والعدالة والتنمية لتسيير جهة طنجة تطوان الحسيمة، شهدت مدينة البوغاز اليوم الخميس توافقا جديدا بين الحزبين من أجل إتمام أعضاء مكتب غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالجهة نفسها.

وعرفت الدورة التي ترأسها رئيس الغرفة عمر مورو، الكاتب الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار، انتخاب حفيظ الشركي عن حزب الأصالة والمعاصرة نائبا ثانيا للرئيس، واختيار مصطفى بناجي عن حزب العدالة والتنمية نائبا لأمين المال، وذلك لملأ مقعدي عضوين "مستقيلين لأسباب شخصية".

وشهدت الجلسة تصويت أعضاء حزب العدالة والتنمية لصالح حفيظ الشركي النائب الأسبق لعمدة مدينة طنجة، ليتم اختياره بالإجماع مع امتناع عضوين عن التصويت، وفي المقابل صوت أعضاء "البام" للناجي مرشح "البيجيدي".

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...