توتنهام يتفاوض مع ريال مدريد لاستعادة غاريث بيل

 توتنهام يتفاوض مع ريال مدريد لاستعادة غاريث بيل
الصحيفة - وكالات
الأربعاء 16 شتنبر 2020 - 8:05

كشف وكيل أعمال نجم ريال مدريد الويلزي غاريث بيل، أن نادي توتنهام هوتسبير الانجليزي يتفاوض مع النادي الملكي لاستعادة بيل، الساعي لإنهاء فترة مضطربة مع النادي الإسباني.

وقال وكيل أعماله جوناثان بارنيت في تصريح لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) ،"غاريث لا يزال يعشق توتنهام (..) لا نزال نتفاوض (توتنهام وريال مدريد ووكيل بيل)"، مبرزا أن بيل يفضل الانضمام للنادي اللندني.

وشارك بيل في أكثر من 200 مباراة مع توتنهام بين عامي 2007 و2013 وسجل 56 هدفا وصنع 58 قبل انتقاله في صفقة قياسية كلفت ريال مدريد حينها مائة مليون يورو.

وسجل اللاعب البالغ عمره 31 عاما أكثر من مائة هدف مع ريال مدريد وتوج بالعديد من الألقاب بينها أربعة في دوري أبطال أوروبا، لكنه شارك لفترات محدودة تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان مع نهاية الموسم الماضي الذي توج فيه الفريق بلقب الدوري المحلي.

وعانى بيل من أسوأ موسم له في ريال مدريد في 2019-2020، حيث سجل ثلاثة أهداف فقط في كافة المسابقات واعترف في وقت سابق هذا الشهر بأنه سيفكر في العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز إذا سمح ريال مدريد بإنهاء فترته في إسبانيا.

ويملك الدولي الويلزي عقدا حتى 2022 وكان على وشك الرحيل إلى جيانغسو سونينغ الصيني العام الماضي قبل أن تتعثر الصفقة عندما قرر ريال مدريد الحصول على مقابل مالي بدلا من إنهاء عقده.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...