توقيع بانون في كشوفات الأهلي.. تفاصيل صفقة "سرية" لأغلى مدافع في البطولة الوطنية

 توقيع بانون في كشوفات الأهلي.. تفاصيل صفقة "سرية" لأغلى مدافع في البطولة الوطنية
الصحيفة - عمر الشرايبي
الجمعة 18 شتنبر 2020 - 14:13

تتريث إدارة نادي الأهلي المصري قبل إعلان صفقة ضم اللاعب المغربي بدر بانون، المدافع الحالي لفريق الرجاء الرياضي، والذي توصل معه إلى اتفاق يقضي بانتقاله لصفوف الفريق "القاهري"، بموجب عقد يمتد لثلاث مواسم، في صفقة قدرت بأزيد من 2 مليون دولار.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن صفقة انتقال بانون إلى الأهلي، تتم في سرية تامة، رغم تناسل بعض تفاصيلها من لدن بعض وكلاء اللاعبين المتداخلين فيها، حيث مازالت المفاوضات قائمة حول صيغة انتقال اللاعب وبعض النفاصيل المادية المرتبطة بها، مما دفع إدارة الناديين إلى عدم الإعلان "الرسمي" عن إتمامها.

وفي الوقت الذي تم، أول أمس، توقيع العقود من جانب اللاعب بدر بانون، حيث تم الاتفاق على حصول الأخير على ما يناهز ثلاث ملايين دولار، موزعة عبر ثلاث مواسم، تتطلع إدارة الأهلي إلى تخفيف العبء المادي للصفقة، وذلك بإدراج أحد لاعبيها الأجانب الثلاث؛ الأنغولي جيرالدو، النيجيري جونيور أجايي أو المهاجم المغربي وليد أزارو، في صفقة تبادلية مع الرجاء، على سبيل الإعارة أو مع أحقية الشراء، مما سيقلص من قيمة الاستفادة المادية للنادي "الأخضر".

من جانبه، علم الموقع، أن عقد بانون يلزم الأخير بحمل قميص الأهلي، بدءا من 10 أكتوبر المقبل، إلا أن الطرفين توصلا لاتفاق للسماح للاعب بإنهاء ما تبقى من الموسم الكروي مع فريقه الحالي الرجاء، وذلك في أفق خوض الفريق المغربي لمبارتي دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في مواجهته المرتقبة أمام فريق الزمالك المصري، كما أن تمديد الفترة يبقى واردا في حال تأهل الفريق "الأخضر" للمباراة النهائية، المقررة في سادس نونبر المقبل.

تجدر الإشارة إلى أنه في حال الإعلان الرسمي عن انتقال بانون إلى الأهلي المصري، سيكون اللاعب قد تربع على صدارة أغلى المدافعين المغاربة المنتقلين من البطولة الاحترافية المحلية إلى أحد الدوريات الخارجية، في سوق الانتقالات اللاعبين.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...