توني كروس يمدد عقده مع ريال مدريد حتى 2023

 توني كروس يمدد عقده مع ريال مدريد حتى 2023
الصحيفة - وكالات
الأثنين 20 ماي 2019 - 19:40

أعلن نادي ريال مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الاثنين أن لاعبه توني كروس وافق على تجديد عقده مع الفريق حتى نهاية موسم 2022-2023.

وربطت وسائل إعلام إسبانية لاعب الوسط الألماني البالغ من العمر 29 عاما بإمكانية الرحيل عن سانتياجو برنابيو لكن كروس قرر تمديد العقد لأربع سنوات أخرى.

ويتوقع أن يبيع ريال عدة لاعبين هذا الصيف مع إجراء تجديد شامل لتشكيلته عقب موسم محبط للغاية أنهى فيه الفريق في المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الإسباني وودع دوري أبطال أوروبا من دور 16.

وقال كروس، الذي فاز بثلاثة ألقاب متتالية لدوري الأبطال في الفترة من 2016 وحتى 2018، للصحفيين يوم الاثنين ”لم يبلغ أي لاعب أعلى مستوياته سوى في السنوات الأخيرة.

”نحن بشر وهذا طبيعي عقب الفوز بثلاثة ألقاب لدوري الأبطال. ما ليس طبيعيا هو أن نفوز بثلاثة ألقاب متتالية. بدا هذا مستحيلا لكننا فعلناه.

”لكننا متحفزون للموسم المقبل. أنا سعيد لاستمراري في مدريد لأربع سنوات مقبلة“.

ووقع كروس للانضمام لريال قادما من بايرن ميونيخ في 2014 وخاض 233 مباراة مع النادي ونال 11 لقبا.

وأضاف ”تحدثت إلى (المدرب زين الدين) زيدان وأعرف ما هو رأيه. سأكون عنصرا مهما (في الفريق). لا يمكن أن أقول أي شيء آخر“.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...