تيـار "الشـرعية" بالبَّام: لا مصالحة مع رموز "الانقلاب"

 تيـار "الشـرعية" بالبَّام: لا مصالحة مع رموز "الانقلاب"
الصحيفة من الرباط
الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 18:52

قطع المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة الشـك باليقين وهو يعلن عن تكذيبه لما وصفها بـ"الإشاعات المغرضة التي روجت لها بعض المنابر الإعلامية حول ما نسب للأمين العام بخصوص انخراطه في مسلسل المصالحة مع أشخاص بعينهم وعزمه التراجع عن القرارات التي سبق أن اتخذتها مؤسسات الحزب".

البلاغ الصادر عن الاجتماع الأخير للمكتب السياسي أكد على "رفضه المطلق للمصالحة مع رموز التمرد والانقلاب على قوانين الحزب ومؤسساته والذين كانوا وراء افتعال الأزمة الداخلية التي عاشها الحزب خلال الشهور الماضية، ويجدد مواصلته لاتخاذ الإجراءات التي يخولها القانون ضد كل المخلين بضوابط وأخلاقيات العمل الحزبي وانخراطه في معركة التخليق وربط المسؤولية بالمحاسبة".

وعلاقة بالشأن السياسي الوطني، سجل المكتب السياسي لـ"الجرار" بطء الحكومة في معالجة مشروع التعديل الحكومي المرتقب وما تعلق عليه من آمال لفتح المجال أمام الكفاءات الوطنية لتدبير الشأن العام ضمانا لنجاعة الفعل الحكومي واستجابته لانتظارات المغاربة، معربا في ذات البلاغ عن قلقه الشديد من البطء المسجل على مستوى تعاطي الحكومة مع الكوارث الطبيعية وما خلفته من خسائر في الأرواح والممتلكات.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...