ثلاثية المنتخب الإنجليزي تُخرج المنتخب السنغالي من ثمن نهائي كاس العالم

 ثلاثية المنتخب الإنجليزي تُخرج المنتخب السنغالي من ثمن نهائي كاس العالم
الصحيفة - وكالات
الأحد 4 دجنبر 2022 - 21:50

تأهل المنتخب الإنجليزي إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022، بعد فوزه على نظيره السنغالي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب البيت مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس العالم.

وافتتح أهداف المباراة المنتخب الإنجليزي في الدقيقة 42 عن طريق لاعبه جوردان هندرسون، قبل أن يضيف هاري كين الهدف الثاني عند الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب الأسود الثلاثة بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، أحرز المهاجم بوكايو ساكا الهدف الثالث في الدقيقة 56، بعد تمريرة مساعدة من زميله فيل فودين، لينتهي اللقاء بفوز المنتخب الإنجليزي بثلاثية نظيفة.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الإنجليزي مع نظيره الفرنسي على ملعب البيت، والتي ستقام في التاسعة من مساء يوم السبت القادم، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لمونديال 2022.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...