جالس إدارة الرجاء على هامش نهائي دوري الأبطال.. أمير توفيق يرغب حسم صفقة رحيمي مع الأهلي

 جالس إدارة الرجاء على هامش نهائي دوري الأبطال.. أمير توفيق يرغب حسم صفقة رحيمي  مع الأهلي
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 19 يوليوز 2021 - 17:32

قطعت المفاوضات بين مسؤولي النادي الأهلي المصري ونظرائهم في الرجاء الرياضي البيضاوي، أشواط إضافية، بخصوص التعاقد مع المهاجم الدولي المغربي سفيان رحيمي، حي عقد الطرفان محادثات جديدة، على هامش مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي شهدت تتويج الفريق المصري باللقب، مساء السبت، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وجالس أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، مسؤولي الرجاء، أثناء مقامه بمدينة الدار البيضاء، حيث شكلت الفرصة، مناسبة من أجل الحديث عن الصيغ المطروحة في العرض المصري لضم اللاعب، سواء من الجانب الماضي أو تضمين صفقة تبادلية، بإقحام أحد اللاعبين المحترفين حاليا من أجل استفادة الفريق المغربي من خدماته.

وبالرغم من نفي إدارة الرجاء، عبر بلاغ توضيحي، أي نية لبيع "ركائز الفريق"، خلال الفترة الحالية، إلا أن واقع الحال يوضح بالملموس، تقاربا بين مسؤولي "الأخضر" ونظرائهم المصريين، حيث حضر وفد مهم، يتقدمه الرئيس رشيد الأندلسي، بمعية سعيد وهبي وجواد الأمين، عضوين من المكتب المديري، (حضروا) داخل المقصورة الرسمية لملعب محمد الخامس، إلى جانب أمير توفيق وبعض أعضاء مجلس إدارة النادي "القاهري"، في وقت كان الفريق "الأخضر" يخوض مباراة حاسمة أمام أولمبيك آسفي، لحساب الجولة 28 من البطولة الاحترافية.

حضور وفد الرجاء إلى جانب مسؤولي الأهلي، زكى الشائعات التي راجت حول المفاوضات من أجل "بيع" سفيان رحيمي، والتي استمرت، خلال مقام الفريق بالعاصمة القاهرة، قبل أسابيع، قبيل مواجهة فريق "بيراميدز"، في إطار ذهاب دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

 وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن الجلسة الأولى، جمعت، أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي وعبد السلام حنات، رئيس بعثة فريق الرجاء، من أجل التفاوض حول تفاصيل انتقال سفيان رحيمي لصفوف الفريق "القاهري"، حيث بلغت قيمة العرض المادي المقدم أزيد من 2مليون و250ألف دولار.

الجلسة، التي كان من المفترض أن تعرف حضور رشيد الأندلسي، رئيس المكتب المديري لنادي الرجاء، غاب عنها الأخير نظرا للضغوط التي يتعرض لها من قبل أنصار الفريق، بعد أن تناسل اسمه ضمن قائمة الوفد المسافر إلى القاهرة، في ظل رفض الجماهير "الخضراء" لتسريح مهاجمها المتألق سفيان رحيمي، خلال الظرفية المقبلة، بالنظر للقيمة الفنية التي يحظى بها داخل الفريق.

وأفادت مصادر الموقع، أنه تمت مناقشة بعض التفاصيل المالية المتعلقة بالصفقة، حيث بالإضافة إلى عرض الأهلي الذي باغ مليوني وربع مليون دولار، سيسفيد منها الرجاء، سيحصل رحيمي على راتب سنوي يصل إلى 800 ألف دولار، وهي تقريبا نفس القيمة التي انتقل بها المدافع بدر بانون، في صفقة مماثلة، خلال الموسم الماضي

وفي انتظار الموافقة على التفاصيل المادية المرتبطة بالعقد، تتطلع إدارة الأهلي إلى حسم الصفقة، في غضون الأيام المقبلة، قبل الإعلان الرسمي عنها، بعد مباراة نهائي البطولة العربية للأندية "كأس محمد السادس"، متم غشت المقبل، آخر محطة للاعب سفيان رحيمي مع الرجاء، خلال الموسم الكروي الجاري.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...