جامعة الكرة وسفارة المغرب تحضران لعملية توزيع تذاكر مباراة فرنسا والمغرب بتنسيق مع السلطات القطرية‎‎

 جامعة الكرة وسفارة المغرب تحضران لعملية توزيع تذاكر مباراة فرنسا والمغرب بتنسيق مع السلطات القطرية‎‎
عمر الشرايبي من الدوحة
الأثنين 12 دجنبر 2022 - 16:19

تعكف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على تأمين عملية توزيع التذاكر الخاصة بالمواجهة المرتقبة بين المنتخب الوطني ونظيره الفرنسي، مساء الأربعاء، على أرضية ملعب "البيت"، لحساب دور نصف النهائي لبطولة كأس العالم بقطر.

هذا ومن المنتظر أن تحصل جامعة الكرة على نسبة مهمة من التذاكر، والتي تم إعادة طرحها عبر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي "فيفا" عبر خاصية "Resale"، كما حصل في المبارتين السابقتين أمام إسبانيا والبرتغال.

وفي غياب لأي أرقام رسمية، فإن الجماهير المغربية المتواجدة في قطر أو تلك القادمة عبر رحلات جوية استثنائية من المغرب، تنتظر الإعلان عن الكيفية التي سيتم اعتمادها لتوزيع التذاكر المجانية لمباراة دور نصف النهائي.

ومن المنتظر أن تتكفل مصالح السفارة المغربية بقطر بتنسيق مع السلطات المحلية، بتوزيع الحصة المعتمدة من التذاكر التي تحصلت عليها الـ FRMF، وذلك صبيحة المباراة، بالشبابيك القارة لملعب "الجنوب".

في سياق مرتبط، من المنتظر أن يستفيد القادمون من المغرب عبر الرحلات التي تؤمنها الخطوط الملكية المغربية للطيران، (يستفيدوا) من تسهيلات الحصول على تذكرة المباراة، وذلك فور وصولهم إلى مطار "حمد الدولي" بالعاصمة القطرية الدوحة.

هذا، وتتوزع أسعار تذاكر مباراة المغرب أمام فرنسا، برسم دور نصف النهائي، بين درجة أولى (3480 ريال قطري)، درجة ثانية (2400 ريال قطري)، درجة ثالثة (1300 ريال قطري)، ثم درجة رابعة (500 ريال قطري).

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...