جهود لتأهيل أشرف حكيمي من الإصابة قبل مواجهة البرازيل

 جهود لتأهيل أشرف حكيمي من الإصابة قبل مواجهة البرازيل
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 21 مارس 2023 - 12:02

ينتظر الناخب الوطني، وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، ترخيص الطاقم الطبي، بخصوص جاهزية النجم الدولي أشرف حكيمي، قبل الحسم في مشاركته خلال المواجهة الإعدادية المرتقبة، أمام منتخب البرازيل، مساء السبت القادم، على أرضية ملعب "ابن بطوطة" بمدينة طنجة.

حكيمي الذي التحق، أمس الاثنين، بمعسكر "الأسود" في مركب محمد السادس بـ"المعمورة"، يعاني من إصابة اضطرته للغياب عن مواجهة فريقه باريس سان جرمان، أمام ضيفه رين، الأحد الماضي، لحساب الجولة 28 من الدوري الفرنسي للدرجة الأولى.

ومن المنتظر أن يخضع نجم الـ PSG لفحوصات طبية معمقة، من أجل تحديد مدى جاهزيته لخوض مواجهة "السيليساو"، وإن كانت الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة أمام بايرن ميونيخ الألماني، لحساب إياب دور ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، (الإصابة) ستحرمه من المشاركة رفقة النخبة الوطنية.

في سياق متصل، يخوض المنتخب الوطني، عشية اليوم الثلاثاء، ثاني مران إعدادي، بصفوف مكتملة، بعد التحاق باقي اللاعبين بالمعسكر، حيث سيقف الطاقم التقني، بقيادة وليد الركراكي، على جاهزية جل العناصر، بمن فيهم المصابين.

تبقى الإشارة إلى أن مباراة السبت القادم، تعد "البروفة" الأولى بعد المشاركة المتميزة للفريق الوطني في نهائيات كأس العالم الأخيرة بقطر، وتحقيقهم للمركز الرابع، بعد التأهل لأول مرة في تاريخ كرة القدم العربية والإفريقية، إلى محطة دور نصف النهائي.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق الوطني، مباراة إعدادية دولية ثانية، مساء الثلاثاء القادم، أمام منتخب البيرو، على أرضية ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية مدريد.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...