جواز السفر المغربي يؤجل انتقال أوناحي لخوض تجربة احترافية جديدة في "الميركاتو" الشتوي‎‎

 جواز السفر المغربي يؤجل انتقال أوناحي لخوض تجربة احترافية جديدة في "الميركاتو" الشتوي‎‎
الصحيفة - عمر الشرايبي
الجمعة 30 دجنبر 2022 - 18:38

أفادت يومية "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، اليوم الجمعة، أن بعض الأمور الإدارية تعيق انتقال اللاعب الدولي المغربي عز الدبن أوناحي، المحترف حاليا في صفوف فريق أنجيه الفرنسي، من أجل خوض تجربة احترافية جديدة خلال مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة.

هذا وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مقربة من اللاعب، أن امتلاك اللاعب لجواز سفر مغربي دون آخر، يضعه في خانة اللاعين خارج "الاتحاد الأوروبي"، ما يعرقل انتقاله لإحدى الدوريات الأوروبية الأخرى، خلال "المبركاتو" الشتوي.

هذا وتفرض بعد الدوريات الأوروبية على اللاعبين "خارج الاتحاد الأوروبي"، بعض الشروط الضرورية لتوقيع عقد احترافي، على غرار اادوري الإسباني الذي يسمح بمشاركة ثلاث لاعبين، في حد أقصى، عل أرضية الميدان.

ومن الأرجح، في حال تعذر على أوناحي تسوية مشكله الإداري، أن ينتظر لغاية نهاية الموسم، من أجل التعريج على وجهة جديدة، خاصة في ظل العروض المغرية التي توصل بها ناديه أنجيه، من أجل الاستفادة من خدماته.

في سياق مرتبط، ارتفعت أسهم نجم المنتخب الوطني المغربي، بعد تألقه في نهائيات كأس العالم الأخيرة بقطر ومساهمته في بلوغ "الأسود" لدور نصف النهائي.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...