حافلة مهترئة وحجز المعدات بالمطار.. إدارة بيترو الأنغولي تشتكي إلى الـ CAF من المعاملة السيئة في الجزائر‎‎

 حافلة مهترئة وحجز المعدات بالمطار.. إدارة بيترو الأنغولي تشتكي إلى الـ CAF من المعاملة السيئة في الجزائر‎‎
الصحيفة - عمر الشرايبي
الجمعة 17 مارس 2023 - 12:47

تقدمت إدارة بيترو أتلتيكو لواندا الأنغولي، بشكوى لدى الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف"، حول ظروف وصول بعثة الفريق إلى الجزائر، قبل مواجهة فريق شبيبة القبائل، غدا السبت، في إطار الجولة الخامسة من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد النادي الأنغولي، في بلاغ رسمي، على أن بعثة الفريق واجهت عدة صعوبات لدى وصولها إلى العاصمة الجزائرية، من حيث سوء المعاملة من قبل النادي المضيف والاتحاد المحلي، خلافا للمنصوص عليه في القوانين المنظمة للبطولة.

واشتكى مسؤولي "بيترو" من الحالة المهترئة للحافلة التي خصصت للفريق، والتي لا تستوفي المعايير المطلوبة، بالإضافة إلى المعاملة التي صادفت أفراد البعثة داخل المطار، حيث تم احتجاز المعدات الخاصة بالتصوير وآليات "GPS" لقياس مردود اللاعبين.

في سياق متصل، طالبت إدارة النادي الأنغولي من المسؤولين داخل الـCAF، باتخاد العقوبات الصارمة في حق الأندية التي تصدر منها مثل هذه الممارسات، والتي تخدش الصورة العامة لكرة القدم داخل القارة.

جدير بالذكر، أنها ليست المرة الأولى التي تتلقى فيها "كاف" شكاوى ضد "الضيافة الجزائرية"، حيث سبق للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن اعترضت على عدم توفير ترخيص لطائرة المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، من أجل السفر إلى قسطنطينة، للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين "الشان".

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...