حالات كورونا داخل الطاقم تدفع إدارة الوداد إلى تأخير موعد السفر إلى غانا

 حالات كورونا داخل الطاقم  تدفع إدارة الوداد إلى تأخير موعد السفر إلى غانا
الصحيفة - عمر الشرايبي
الجمعة 15 أكتوبر 2021 - 12:15

يعيش نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، حالة من الاستنفار، بعد تأكد إصابة وليد الركراكي، مدرب الفريق، ومساعديه ضمن الطاقم التقني، بفيروس "كورونا"، مما دفع إدارة "الأحمر" إلى تأخير موعد سفر البعثة صوب العاصمة الغانية أكرا، تحسبا لمواجهة فريق "قلوب الصنوبر"، الأحد، في إطار ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وفي الوقت الذي كان من المنتظر أن يتوجه الفريق، في ساعات مبكرة من صبيحة الجمعة، صوب أكرا، ارتأت إدارة النادي تأخير الرحلة لغاية الحصول على نتائج الاختبارات الجديدة، التي خضعت لها مكونات الفريق، على أمل "سلبية" عينة المدرب وليد الركراكي، على الأقل، من أجل مرافقته للبعثة.

هذا ومن المرجح، أن يستعين الوداد بخدمات الطاقم التقني لفريق الأمل، تحت قيادة الإطار عزيز الحسوني، وذلك في ظل غياب مؤثر لكل من رضى الجعدي، الذي أصيب رفقة المنتخب الوطني الرديف، في حين سيلحق كل من الدولي الليبي مؤيد اللافي والتنزاني سايمون مسوفا، بالفريق، في غانا، بعد مشاركتهما مع منتخبيهما الوطنيين في فترة التوقف الدولية.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...