حبس رئيس الوزراء الكويتي السابق احتياطياً

 حبس رئيس الوزراء الكويتي السابق احتياطياً
الصحيفة - د.ب.أ
الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 11:35

قررت محكمة الوزراء في الكويت اليوم الثلاثاء، حبس رئيس الوزراء السابق، الشيخ جابر المبارك الصباح، احتياطياً على ذمة قضية صندوق الجيش، وحددت جلسة 27 أبريل (نيسان) الجاري للنظر في القضية.

وقررت المحكمة في جلسة اليوم حظر النشر في القضية، المتهم فيها رئيس الوزراء السابق، ووزير الدفاع والداخلية السابق خالد الجراح، و7 آخرين.

وكان صندوق الجيش شهد تجاوزات مالية تقدر بحوالي 240 مليون دينار، سحبت عندما كان الشيخ خالد الجراح وزيراً للدفاع، والشيخ جابر المبارك رئيساً للوزراء.

وكان الراحل وزير الدفاع السابق الشيخ ناصر صباح الأحمد، نجل أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد، قدم بلاغاً للنائب العام اتهم فيه الخالد، بتحويل 240 مليون دينار من صندوق الجيش، بموافقة رئيس الوزراء السابق الشيخ جابر المبارك.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...