حساب الرئيس التنفيذي لـ"تويتر" يتعرض للقرصنة!

 حساب الرئيس التنفيذي لـ"تويتر" يتعرض للقرصنة!
الصحيفة
السبت 31 غشت 2019 - 17:15

تعرض حساب جاك دورسي، الرئيس التنفيذي لشركة "تويتر" للاختراق أمس الجمعة، حيث أرسل تغريدات وأعاد إرسال تغريدات يمكن لأي شخص أن يراها شملت إهانات عنصرية وشتائم على صفحته التي يبلغ عدد متابعيها نحو أربعة ملايين، ما اضطر المؤسسة لفتح تحقيق.

وادعت إحدى التغريدات التي نشرت على حساب دورسي بعد قرصنته أن الزعيم النازي أدولف هتلر كان بريئا، بينما احتوت أخرى على تعليقات عنصرية بحق الأمريكيين من أصل أفريقي واليهود، كما ظهرت على الصفحة تغريدة تشير إلى وجود قنبلة في مقر تويتر.

وبعد فترة وجيزة من قرصنة الحساب على ما يبدو، تم حذف التغريدات المسيئة، فيما هبط سعر سهم تويتر بأقل من واحد في المائة في معاملات ما بعد ساعات التداول الرسمي بعد اكتشاف قرصنة الحساب.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...