حفل نيكي ميناج يثير ضجة في السعودية!

 حفل نيكي ميناج يثير ضجة في السعودية!
الصحيفة - متابعة
الجمعة 5 يوليوز 2019 - 0:00

تسبب الإعلان عن حفل مغنية الراب العالمية "نيكي ميناج" غضبا عارما في المملكة العربية السعودية وعلى منصات التواصل الاجتماعي، حيث طرح الكثير من المتابعين لفعاليات المهرجانات الصيفية المقامة خلال هذه الفترة في السعودية.

وسخر عدد كبير من السعوديين على لافتة إعلان حفل مغنية الراب العالمية التي لم تحوي صورتها، بينما قال البعض إن الجهات المنظمة لم تجد صورة مناسبة (محتشمة) لوضعها ضمن لائحة فنانين آخرين قادمين لإحياء ليالي جدة العالمي في دورته 2019.

وغرد عدد من المتابعين لفعاليات هذا المهرجان عبر تويتر معبرين عن غضبهم بينما كتب آخر "تخيل بعد الاستيقاظ من غيبوبة بعد ثلاث سنوات يكون أول ما تسمعه هو أن (نيكي ميناج) سوف تفتتح مهرجانا موسيقيا في السعودية. أعتقد بصراحة أنني استيقظت في عالم مواز".

من جهة ثانية يرى البعض أن "هذا الحفل أحدث دليل على تخفيف القيود المفروضة على الترفيه في السعودية، ويمثل تشجيعا لنمو قطاع الفنون".

يذكر أن المغنية الأمريكية نيكي ميناج من أصل إفريقي هندي أصدرت أولى ألبوماتها سنة 2010، وحقق لها نجاحا تجاريا كبيرا، كما كان سببا في شهرتها ونجاحها، الأمر الذي مكنه من الحصول على اعتماد بلاتيني من قبل "اتحاد صناعة التسجيلات" بأمريكا.

وفي ظرف زمني قياسي أصبحت جل أغاني ألبومها الأعلى مشاهدة بأمريكا، وتصدرت قائمة أفضل 100 أغنية بالبلاد مما جعلها أول امرأة تتصدر القائمة الفردية.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...