حمد الله يتوعد بالكشف عن أسباب مشكلته مع "الأسود" قبل "كان2019"

 حمد الله يتوعد بالكشف عن أسباب مشكلته مع "الأسود" قبل "كان2019"
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 11 شتنبر 2019 - 23:41

أطل اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر السعودي، على متتبعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشريط "فيديو"، عبارة عن "بروفة" للإعلان عن اقتراب موعد إفصاحه عن تفاصيل الأسباب الحقيقية التي دفعته إلى مغادرة معسكر المنتخب الوطني قبل موعد نهائيات كأس أمم إفريقيا الأخيرة بمصر.

"كما وعدتكم ها أنا سأتكلم إن شاء الله".. هكذا عنون هداف الدوري السعودي، إطلالاته المفاجئة، حيث من المنتظر أن يعود مجددا، لينشر "فيديو" آخر، من أجل كشف المستور في قضية معسكر المعمورة، الذي غادره حمد الله، دون أن تعرف الأسباب الحقيقية، فيما أشهرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حينها، ورقة "الإصابة الوهمية" من أجل إخماد نار الانتقادات.

هذا، وشهد مسلسل حمد الله أطوار مشوقة، بعد تسريب معطيات عن مشاكل شخصية مع بعض عناصر "الأسود"، فيما تحدث البعض عن "نقابة" مورست ضد اللاعب، مما دفعه إلى حزم حقائبه والمغادرة، للتتخد الأمور أبعاد "حرب باردة" بين مهاجم النصر السعودي وزملائه في المنتخب الوطني، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء وبعد نهائيات "الكان".

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...