خريطة المغرب وعلم الجزائر حاضران في أمسية دوري الأبطال بين الوداد وشبيبة القبائل‎‎

 خريطة المغرب وعلم الجزائر حاضران في أمسية دوري الأبطال بين الوداد وشبيبة القبائل‎‎
الصحيفة - عمر الشرايبي
السبت 1 أبريل 2023 - 20:22

عمدت الشركة المكلفة بصيانة مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، إلى تزيين المنطقة 6 من المدرجات، بعلمين للمغرب وخريطة المملكة، على هامش المباراة المرتقبة بين فريقي الوداد الرياضي وضيفه شبيبة القبائل الجزائري، مساء السبت، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن شركة "كازا إيفنت" بتنسيق مع جماعة الدار البيضاء، قررتا تعويض الفراغ الذي يتركه إغلاق المنطقة المذكورة، لأسباب أمنية، بالعلم وخريطة المغرب، وذلك إلى حين إعادة فتح المدرج في وجه الجماهير.

في سياق متصل، احترمت إدارة نادي الوداد الرياضي البيضاوي، الأعراف المؤطرة لمباريات دوري الأبطال، بوضع العلم الجزائري إلى جانب علم الكونفدرالية الإفريقية "كاف" والعلم المغربي، وذلك قبيل انطلاق مباراة القمة المرتقبة، خلافا لما كان عليه الشأن في مباراة الذهاب التي احتضنها ملعب "خمسة جويلية" بالعاصمة الجزائرية.

جدير بالذكر أن الفائز من مواجهة الوداد أمام شبيبة القبائل،  سيتأهل لدور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، متصدرا للمجموعة الأولى، بعد أن ضمنا الفريقان تواجدهما في الدور القادم.--

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...