داكوسطا ينفي انتقاله إلى فريق شباب المحمدية

 داكوسطا ينفي انتقاله إلى فريق شباب المحمدية
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 9 دجنبر 2020 - 21:57

نفى مروان داكوسطا، اللاعب الدولي المغربي السابق، مساء اليوم الأربعاء، انتقاله إلى فريق شباب المحمدية، الصاعد حديثا والمتصدر الحالي للبطولة الاحترافية لكرة القدم، نافيا ما تم تداوله عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأسابيع الماضية.

ونشر داكوستا تدوينة، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، جاء فيها "السلام عليكم، أتلقى عدد كبير من الرسائل تخص توقيعي في كشوفات نادي شباب المحمدية، أود أن أقول أنني حاليا بدون فريق وفي انتظار فرصة جيدة تجعلني قريبا من عائلتي.. أشكركم على الدعم"، وذلك في معرض رده حول الشائعات التي راجت حول انضمامه للفريق الذي يرأسه هشام أيت منا.

وفك المدافع المغربي ارتباطه، في غشت الماضي، مع نادي "ترابزون سبور" التركي، بعد أن انضم إليه مطلع السنة الحالية، قادما من نادي اتحاد جدة السعودي، إلا أن مقامه لم يطل بسبب المشاكل التي عانى منها في تجربته الاحترافية الأوروبية، خاض فيها 11 مباراة فقط في دوري "السوبرليغ"، حيث لم يدخل ضمن أولويات الطاقم التفني للفريق.

مروان دا كوستا، الذي سيتم 35 سنة، في ماي المقبل، قد يعيش آخر أيام مشواره الاحترافي، في حال لم يتوصل بعرض مناسب لتطلعاته الكروية، خلال فترة "الميركاتو" الشتوي المقبل، وذلك بعد أن حمل أقمصة عدة أندية، بداية من نانسي الفرنسي لغاية تجربته التركية الأخيرة.

المدافع الدولي المغربي السابق، الذي يملك 31 مباراة دولية، لعب في بداياته لفريق "بي اس في" أيندهوفن الهولندي، ثم حمل ألوان فريقي فيورينتينا وسامبدوريا الإيطاليين، قبل الانضمام إلى ويست هام الإنجليزي، ثم لوكوموتيف موسكو الروسي، ومنه إلى سيفاسبور التركي وأولمبياكوس اليوناني، قبل العودة إلى تركيا بقميص باشاكشيهير، فيحط الرحال بعدها في الدوري السعودي رفقة اتحاد جدة، في صفقة بلغت أزيد من خمس ملايين أورو، قبل سنتين.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...