داني ألفيس ينضم إلى ساو باولو في انتقال مجاني

 داني ألفيس ينضم إلى ساو باولو في انتقال مجاني
الصحيفة - رويترز
السبت 3 غشت 2019 - 15:41

أعلن ساو باولو المنافس في الدوري البرازيلي لكرة القدم يوم الجمعة تعاقده مع داني ألفيس الظهير الأيمن السابق لباريس سان جيرمان في صفقة مجانية.

ووقع ألفيس قائد البرازيل (36 عاما) عقدا ينتهي في ديسمبر كانون الأول 2022 عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في يونيو حزيران الماضي.

وألفيس هو اللاعب الوحيد الحائز على 40 لقبا مع الأندية ومنتخب البرازيل وأشار ساو باولو إليه عند التعاقد معه باعتباره ”اللاعب الأكثر تحقيقا للانتصارات في تاريخ كرة القدم“.

وسيلعب ظهير أيمن برشلونة ويوفنتوس السابق لأول مرة في البرازيل منذ عام 2002 مع باهيا.

وقال كارلوس أجوستو رئيس ساو باولو ”دانييل ألفيس تجسيد لما تتصوره الإدارة لساو باولو. إنه أيضا اجتماعي للغاية ومتحمس لبلادنا.

”في يوم ما قلت لدانييل إنه سيلعب في ساو باولو. اليوم أشعر بسعادة وفخر للوفاء بوعدي“.

وقاد ألفيس، الذي خاض 115 مباراة مع البرازيل، منتخب بلاده إلى لقب كأس كوبا أمريكا على أرضها وفاز بجائزة أفضل لاعب في البطولة.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...