دوري أبطال إفريقيا.. كايزر تشيفز يعود بانتصار ثمين من البيضاء أمام الوداد

 دوري أبطال إفريقيا.. كايزر تشيفز يعود بانتصار ثمين من البيضاء أمام الوداد
الصحيفة - عمر الشرايبي
السبت 19 يونيو 2021 - 22:05

حقق فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، مساء اليوم السبت، انتصار ثمينا، بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعته بمضيفه الوداد الرياضي البيضاوي، على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لحساب ذهاب دور نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

بالرغم من الاستحواذ طولا وعرضا على مجريات الشوط الأول، غابت النجاعة الهجومية عن الوداد، أمام تماسك دفاعي وتوازن على مستوى الخطوط للفريق الضيف، الأخير الذي اعتمد على المرتدات الهجومية، تأتى منها الهدف الأول، عن طريق المهاجم الصربي سمير ناركوفيتش، بعد استغلاله لسوء تموقع في المحور الدفاعي للاعب أشرف وكسر مصيدة التسلل.

أيمن الحسوني، كان من بين أنشط لاعبي الفريق "الأحمر"، إلا أن تسديداته واجهت حارسا متميزا، فيما افتقد الوداد لخطورة القناص أيوب الكعبي، الذي ظهر بوجه محتشم في جل فترات اللقاء، في الوقت الذي حافظت عناصر "كايزر تشيفز" على توازنها الدفاعي، رغم المد الهجومي لممثل كرة القدم المغربية، الذي استمر دون نتيجة، إلى غاية الإعلان عن صافرة الحكم النهائية.

بهذه النتيجة، يكون الفريق الجنوب إفريقي، قد حقق أسبقية مهمة، في طريق بلوغ المباراة النهائية، في انتظار مباراة الإياب، السبت القادم، بملعب "Soccer City" في جوهانسبورغ.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...