دوليان سابقان يقتربان من تعزيز ترسانة الوداد قبل إغلاق "الميركاتو"

اقترب نادي الوداد الرياضي، من الإعلان عن صفقتين جديدتين، قبل ساعات قليلة من إغلاق فترة الانتقالات الشتوية، حيث يتعلق الأمر بكل من يانيس حنين، حارس مرمى، قادم من موناكو الفرنسي ونبيل الجعدي، الجناح الأيسر القادم من فريق رجاء بني ملال.

وعلمت "الصحيفة"، أن يانيس حنين "مزدوج الجنسية الفرنسية-المغربية"، قد أنهى، أمس، تفاصيل تعاقده مع الفريق "الأحمر"، في صفقة انتقال حر، بعد إنهاء ارتباطه مع موناكو الفرنسي، حيث تدرج حنين في جميع الفئات العمرية إلى غاية الفريق الأول، كما سبق للاعب أن حمل الصفة "الدولية" بقميص المنتخب الوطني المغربي لفئتي أقل من 20 و 23 سنة.

اللاعب السالف الذكر، سينضم إلى ترسانة الوداد، ليكون حارس المرمى الخامس، في الوقت الراهن، إلى جانب كل من أحمد رضى التكناوتي، طه موريد، عيسى السويدي (القادم حديثا من شباب المحمدية) وبدر الدين بنعاشور، علما أن الحارس ياسين الخروبي لم يعد ضمن اهتمامات الطاقم التقني للفريق الأول.

من جهته، يسارع سعيد الناصيري، رئيس الوداد، الزمن، لإنهاء التعاقد مع نبيل الجعدي، قادما من فريق رجاء بني ملال، مسؤولوا الأخير الذين توصلوا إلى اتفاق مع نظرائهم في إدارة النادي "الأحمر"، بعد تسديد 50مليون سنتيم، قيمة الأشهر الست التي تربط عقد اللاعب بالRBM.

يشار إلى أن الجعدي، كان يعتبر من المواهب المعول عليها في كرة القدم المغربية، حيث سبق له حمل قميص المنتخبات المغربية لمختلف الفئات السنية، كما لعب لعدة أندية أوروبية، أبرزها فريق أودينيزي الإيطالي، إلى أن ترحاله المتكرر وعدم تباث مستواه، جعله يعود إلى البطولة الاحترافية المغربية، عبر محطة فريق رجاء بني ملال، بعد أن فشل في إقناع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدرب السابق للرجاء الرياضي، من أجل الانضمام إلى الفريق "الأخضر"، خلال مرحلة "الميركاتو" الصيفي. 

الأربعاء 3:00
سماء صافية
C
°
19.81
الخميس
21.11
mostlycloudy
الجمعة
20.89
mostlycloudy
السبت
20.12
mostlycloudy
الأحد
19.46
mostlycloudy
الأثنين
19.58
mostlycloudy