رئيس الكاف: إفريقيا تنتظر المنتخب المغربي لتحقيق نتائج كبيرة في كأس العالم بقطر

 رئيس الكاف: إفريقيا تنتظر المنتخب المغربي لتحقيق نتائج كبيرة في كأس العالم بقطر
الصحيفة من الرباط
الأثنين 21 نونبر 2022 - 18:29

قال رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم باتريس موتسيبي، اليوم الاثنين، إن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم قادر على تحقيق مشاركة متميزة في منافسات كأس العالم بقطر.

وأضاف موتسيبي، في تصريح للصحافة عقب زيارة قام بها رفقه رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع لتداريب المنتخب الوطني بملعب عبد الله بن خليفة بالدحيل، أن العناصر الوطنية تتوفر على كل المقومات لتبصم على مشاركة جيدة خلال منافسات كأس العالم.

وتابع أن النخبة الوطنية تتوفر على لاعبين يمارسون في كبريات البطولات الأوروبية مما يؤهلها لتقديم مستوى جيد في العرس العالمي، معبرا عن تفاؤله للمشاركة الافريقية في التظاهرة العالمية.

واستطرد قائلا إن "إفريقيا تنتظر المنتخب المغربي إلى جانب باقي المنتخبات الإفريقية الأخرى"، معربا عن أمله في أن يبلغ أحد المنتخبات الافريقية نهائي المونديال.

ومن جهة أخرى، ثمن رئيس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم المجهودات التي تقوم بها الجامعة الملكية المغربية للرقي بكرة القدم الوطنية تحت القيادة الملك محمد السادس.

وكان اتحاد "الكاف"، قد أعلن أول أمس السبت، أن موتسيبي قرر القيام بزيارات لجميع المنتخبات الإفريقية المشاركة في نهائيات كأس العالم بقطر.

ويستهل المنتخب الوطني المغربي مشواره في كأس العالم بمواجهة نظيره الكرواتي، بعد غد الاربعاء على أرضية ملعب "البيت" بالخور (على الساعة 11 صباحا بالتوقيت المغربي).

ويتواجد المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب كل من بلجيكا وكرواتيا وكندا.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...