رئيس شباب المحمدية: ريفالدو سيشغل منصب مستشار بالفريق وهذه تفاصيل عقده

 رئيس شباب المحمدية: ريفالدو سيشغل منصب مستشار بالفريق وهذه تفاصيل عقده
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 9 ماي 2019 - 12:09

أكد هشام أيت منا، رئيس فريق شباب المحمدية لكرة القدم، أن البرازيلي ريفالدو، نجم الكرة القدم العالمية السابق، سيشغل مهام مستشار رياضي، داخل النادي المغربي، رسميا، بدءا من يونيو المقبل، حيث من المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن ذلك، خلال بداية يونيو المقبل.

وأوضح رئيس شباب المحمدية، في اتصال مع "الصحيفة"، إنه تم الاتفاق مع النجم البرازيلي ريفالدو، على أن يكلف بمهام الاستشارة الرياضية داخل إدارة الفريق، نافيا في ذات الآن، أن تكون للنجم البرازيلي أية علاقة بالعارضة التقنية للفريق، كما تم الترويج له منذ اللقاء الذي جمع الطرفين، في يناير الماضي، خلال زيارة لثلة من نجوم كرة القدم السابقين لمدينة طنجة.

هذا، ومن المنتظر أن يوقع ريفالدو، رسميا، العقد الذي يربطه بنادي شباب المحمدية، على هامش المباراة الاستعراضية، المقررة أن يتم تخصيصها لتكريم أحمد فرس، نجم شباب المحمدية والمنتخب الوطني، سابقا، في التاسع من يونيو المقبل، والذي ستشهد حضور نجوم الكرة البرازيلية وفريق برشلونة الإسباني، من الزملاء السابقين لصاحب الكرة الذهبية العالمية سنة 1999.

تجدر الإشارة، إلى أن الصفحة الرسمية لفريق شباب المحمدية، على موقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك"، كانت قد نشرت خبر التعاقد مع البرازيلي ريفالدو، قبل أربع أشهر، بعد انتشار صورة له رفقة الرئيس هشام أيت منا وهو يحمل قميص الفريق، لكن الغموض ظل يلف طبيعة الارتباط بين الطرفين، قبل أن يتأكد اليوم أن اللاعب السابق سيكون مستشارا رياضيا إلى جانب رئيس الشباب.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...