رئيس وزراء الجزائر: قضية "الصحراء" في قلوبنا.. إنها قضيتنا دوما!

 رئيس وزراء الجزائر: قضية "الصحراء" في قلوبنا.. إنها قضيتنا دوما!
الصحيفة - مُتابعة
الجمعة 14 فبراير 2020 - 10:30

قال رئيس الحكومة الجزائرية عبد العزيز جراد، أمس الخميس، "فلسطين والصحراء الغربية في قلوبنا وليست في مخطط عمل الحكومة فقط".

وحول الدبلوماسية الجزائرية في مخطط الحكومة، أشار جراد أمام البرلمان إلى أن "فلسطين في قلوبنا ووجداننا وليست في برنامج الحكومة ولا على الأوراق".

وعن قضية الصحراء، استطرد جراد قائلا "إنها قضيتنا، وسنكون معها دوما". حسب ما نقلته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وتابع قائلا "الجزائر مع تحرر الشعوب المحتلة بدون التدخل في الشؤون الداخلية للدول".

وصادق البرلمان الجزائري، أمس الخميس، بالأغلبية على مخطط عمل الحكومة، خلال جلسة علنية ترأسها رئيس المجلس، سليمان شنين، بحضور رئيس الوزراء، عبد العزيز جراد، وأعضاء الحكومة، وفق ما  تنص عليه المادة 94 من الدستور.

وجاء التصويت على مخطط عمل الحكومة بعد رد الوزير الأول عبد العزيز جراد على التساؤلات التي أثارها النواب خلال مناقشتهم لمخطط عمل الحكومة على مدار 3 أيام.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...