رحلة "ماراتونية" تقود "بركان" إلى زامبيا لمواجهة "زاناكو"

 رحلة "ماراتونية" تقود "بركان" إلى زامبيا لمواجهة "زاناكو"
الصحيفة - عمر الشرايبي
الجمعة 6 دجنبر 2019 - 19:12

حلت بعثة فريق نهضة بركان، مساء أمس الخميس، بالعاصمة الزامبية لوساكا، بعد رحلة "ماراتونية"، تمهيدا لمواجهة فريق زناكو الزامبي، الأحد، في إطار مباريات الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة لكأس الكونفدرالية الافريقية.

وغادرت بعثة الفريق "البرتقالي"، مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، صبيحة أمس، على الساعة العاشرة و20 دقيقة، في اتجاه اسطمبول التركية، قبل أن تشد الرحال نحو لوساكا الزامبية، التي وصلت إلى مطارها، فجر يومه الجمعة، حيث استغرقت الرحلة حوالي 15 ساعة.

في سياق مرتبط، سيكون الطاقم التقني لفريق الRSB، بقيادة المدرب طارق السكتيوي، محروما خلال هذه المواجهة من خدمات كل من الدولي الموريتاني أداما با، بسبب الإصابة التي ألمت به خلال مشاركته رفقة منتخب بلاده خلال تصفيات "كان2021"، إلى جانب المهاجم باتريس كادو، لعدم تسجيله في القائمة الإفريقية.

ويسعى فريق نهضة بركان، وصيف حامل لقب النسخة الماضية، إلى الحفاظ على صدارة المجموعة الثالثة، حيث يملك رصيد ثلاث نقاط، بعد انتصاره على ضيفه "اِيسا" من البنين، بنتيجة ثلاث أهداف مقابل لاشيء، في حين تعادل فريق زاناكو أمام فريق "دارينغ كلوب موتيما بيمبي" الكونغولي، خلال الجولة الأولى.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...