رحيمي يقود الرجاء للانتصار أمام شباب المحمدية والانفراد بصدارة البطولة الاحترافية

 رحيمي يقود الرجاء للانتصار أمام شباب المحمدية والانفراد بصدارة البطولة الاحترافية
الصحيفة- عمر الشرايبي
السبت 26 دجنبر 2020 - 19:29

واصل فريق الرجاء الرياضي البيضاوي، ريادته لسبورة الترتيب، بعد انتصاره، مساء اليوم السبت، أمام مضيفه شباب المحمدية، بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في المباراة التي احتضنها ملعب محمد الخامس، في إطار الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

الشوط الأول من المباراة تميز بسجال تكتيكي بين المدربين جمال السلامي ومحمد أمين بنهاشم، الأخير الذي حاول الحفاظ على التماسك الدفاعي لفريق شباب المحمدية، الذي لم يتلق من خلاله أي هدف، خلال المباريات الأربعة الأولى، إلا أن هذا الرقم تكسر عند أقدام المهاحم سفيان رحيمي، الهداف الحالي للبطولة الاحترافية، الذي استغل تمريرة بالكعب من زميله محمود بنحليب، قبل أن الانفراد بالحارس وافتتاح حصة التسجيل ، عند حدود الدقيقة 32، وهو السبق الذي انتهى معه النصف الأول من زمن المواجهة.

خلال الشوط الثاني، أجرى كلا المدربان بعض التغييرات على التشكيلة الرسمية، بين بحث الضيوف على مباغثة مرمى الحارس أنس الزنيتي، بهدف التعادل، ومساعي أصحاب الأرض في الحفاظ على مكسب الانتصار، إلا أن غياب المحاولات السانحة للتسجيل ظلت السمة الأبرز، إلى غاية الصافرة النهائية للحكم رضوان جيد. 

بعد هذا الانتصار الرابع على التوالي، يكون الرجاء قد رفع رصيده إلى 13 نقطة، محافظا على مركز الصدارة، فيما استقر فريق شباب المحمدية في المركز الخامس، برصيد ثمان نقاط، من أصل انتصارين وتعادلين، في انتظار استكمال باقي مباريات الجولة الرابعة.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...