رسميا.. الحكومة تعلن اقتناء 65 مليون جرعة من لقاحات فيروس كورونا

 رسميا.. الحكومة تعلن اقتناء 65 مليون جرعة من لقاحات فيروس كورونا
الصحيفة من الرباط
الخميس 24 دجنبر 2020 - 17:32

أعلن الحكومة المغربية رسميا اليوم الخميس اقتنائها للجرعات الخاصة بعملية التلقيح ضد فيروس كورونا، وبدء الاستعدادات لحملة التطعيم التي سيستفيد منها المواطنون المغاربة بشكل مجاني.

وأكد وزير الصحة خالد أيت الطالب، اليوم الخميس أنه تم اقتناء 65 مليون جرعة من اللقاحين المعتمدين من طرف المغرب، مبرزا أن الفئة المستهدفة بهذا اللقاح تبلغ 25 مليون نسمة.

وأوضح وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، الناطق الرسمي باسم الحكومة، السعيد أمزازي، في بلاغ تلاه خلال لقاء صحفي عقب الاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة المنعقد عن بعد، أن أيت الطالب أكد في عرض حول البرنامج الوطني للتلقيح ضد "كوفيد 19" أن الاستعدادات الجارية لانطلاق الحملة الوطنية للتلقيح، بلغت مراحل جد متقدمة.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...