رسميا.. المغرب التطواني ونهضة الزمامرة ينزلان إلى القسم الوطني الثاني لكرة القدم

 رسميا.. المغرب التطواني ونهضة الزمامرة ينزلان إلى القسم الوطني الثاني لكرة القدم
الصحيفة من الرباط
الثلاثاء 27 يوليوز 2021 - 22:25

ودع رسميا فريقا المغرب التطواني ونهضة الزمامرة قسم الكبار بعد احتلالهما على التوالي المركز ما قبل الأخير (15) والأخير (16) في ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" لكرة القدم في قسمها الأول (2020-2021)، عقب إجراء الدورة 30 والأخيرة التي استهلت مساء اليوم الثلاثاء بلعب أربع مباريات حددت نتائجها هويتا النازلين للقسم الثاني.

وانهزم فريق المغرب التطواني أمام نهضة بركان بثلاثة أهداف لإثنين، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء.

وتعادل فريق نهضة الزمامرة مع فريق سريع وادي زم بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب البشير بالمحمدية.

وغادر ممثلا تطوان والزمامرة القسم الأول عقب احتلالهما على التوالي للمركزين 15 برصيد 32 نقطة، و16 بمجموع 30 نقطة. وكان فريقا أولمبيك خريبكة والشباب الرياضي السالمي قد التحقا بقسم الأضواء عقب انهائهما منافسات القسم الثاني على التوالي في الرتبتين الأولى (54 نقطة)، والثانية (53 نقطة) في الترتيب النهائي.

وفي ما يلي نتائج مباريات اليوم الثلاثاء، برسم الدورة ال 30 والأخيرة من البطولة الوطنية الإحترافية "إنوي"، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...