رغم التعادل إيابا.. الوداد يحسم التأهل إلى نهائي دوري الأبطال على حساب "بيترو" الأنغولي

 رغم التعادل إيابا.. الوداد يحسم التأهل إلى نهائي دوري الأبطال على حساب "بيترو" الأنغولي
الصحيفة - عمر الشرايبي
الجمعة 13 ماي 2022 - 21:57

حسم فريق الوداد الرياضي البيضاوي، بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، وذلك رغم تحقيق نتيجة التعادل، هدف لمثله، في المواجهة التي جمعته بضيفه "بيترو أتلتيكو" الأنغولي، مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، في إطار إياب دور نصف نهائي المسابقة القارية.

متأخرا بنتيجة مباراة الذهاب (3/1)، حاول الفريق الأنغولي العودة في النتيجة، حيث تمكن اللاعب البرازيلي غليسون من افتتاح حصة التسجيل، في حدود الدقيقة 21، لكن سرعان ما عاد الوداد برأسية للمدافع أمين فرحان، عند الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول.

بالرغم من الظهور الباهت للفريق "الأحمر"، إلا أن زملاء يحيى جبران تمكنوا من مجاراة إيقاع الفريق الأنغولي، الأخير الذي كان يحتاج لتسجيل هدفين من أجل الحفاظ على آمال الانتقال إلى ركلات الجزاء الترجيحية، بيد أن النتيجة ظلت على ما هي عليه، إلى غاية إعلان الحكم الجنوب إفريقي فيكتور غوميز على الصافرة النهائية للمواجهة.

الوداد يضرب موعدا مع المتأهل من مباراة الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري، في المباراة النهائية، المقررة في 30 ماي الجاري، على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...