روسيا: تسجيل 6 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا

 روسيا: تسجيل 6 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا
الصحيفة - متابعة
الجمعة 6 مارس 2020 - 15:32

ذكرت السلطات الصحية الروسية ،اليوم الجمعة ،أنه تم تسجيل 6 حالات جديدة للإصابة بفيروس "كورونا" في روسيا ،منها 5 في العاصمة موسكو.

وأشار المصدر الى تسجيل 6 حالات جديدة للإصابة بفيروس "كورونا" في روسيا، منها 5 في العاصمة موسكو، ليصل العدد الإجمالي للمصابين إلى 10 أشخاص بالتمام .

وقال المركز الروسي الخاص بمكافحة فيروس "كورونا"، في بيان رسمي ، أنه "تم في روسيا ،خلال الساعات الـ24 الماضية ، رصد 6 حالات جديدة للإصابة بالفيروس لدى مواطنين روس، بينها حالة واحدة في منطقة نيجني نوفغورود و5 حالات في العاصمة موسكو ".

وحسب المصدر ، فإن كل المواطنين الروس المصابين بالفيروس زاروا إيطاليا خلال الأسبوعين الماضيين، وقد تم نقلهم إلى المستشفيات المختصة حيث يخضعون للحجر الصحي.

وأوضح البيان أن العدد العام للحالات المسجلة للمصابين بفيروس "كورونا" في روسيا وصل حتى الآن إلى 10 أشخاص، مبينا أن 7 منهم هم مواطنون روس، وإثنان من الصين، فيما يحمل مصاب آخر الجنسية الإيطالية.

وإضافة إلى ذلك ، تم رصد الإصابة بالفيروس لدى 3 مواطنين روس تم إجلاؤهم من سفينة "دياموند برانسيس " في اليابان، وتعتبر هذه الحالات مسجلة لديها.

وأبرز المركز الروسي أن جميع الأشخاص الذين كانوا على علاقة واتصال بالمصابين يخضعون حاليا لمراقبة طبية ضرورية.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...